UFC و Chiliz يستعدان لإطلاق عملة المشجعين UFC على Socios.com

407

أعلنت منظمة UFC، المنظمة الأولى في العالم للفنون القتالية المختلطة، بالشراكة مع Chiliz، المزود الرائد لتقنية البلوكتشين للصناعات الرياضية والترفيهية، عن خططهما لإطلاق عملة المشجعين UFC على تطبيق مشاركة المشجعين والمكافآت Socios.com.

توفر عملات المشجعين والتي يتم سكها على بلوكتشين Chiliz لحاملها إمكانية الوصول إلى المحتويات والفرص الحصرية على تطبيق Socios.com، مثل تصويت المشجعين، ومكافآت VIP، والعروض الترويجية والحصرية للأندية، والمميزات المدعومة بالواقع المعزز AR، وأقسام الدردشة، والألعاب، والمسابقات.

تنضم UFC إلى قائمة كبيرة تضم 26 كيانًا رياضيًا أساسيًا في شراكة مع Chiliz لإطلاق عملات المشجعين، من ضمنهم عمالقة كرة القدم الأوروبية برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إيه سي ميلان، مانشيستر سيتي.

من المقرر إطلاق عملة المشجعين UFC على تطبيق Socios.com في يونيو القادم وسيبلُغ الإجمالي الكلي للعملات 20 مليون عملة UFC.

لدى Chiliz خطط توسع عالمية كبرى لعام 2021 وستزيد من وجودها الحالي في أوروبا بشكل أكبر، مع إستهداف العديد من عمليات إطلاق عملات المشجعين في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وآسيا، وأمريكا الجنوبية.
تمتلك Chiliz مكاتب متعددة في مواقع مختلفة حول العالم، وستفتتح مكاتب جديدة في أوروبا، والولايات المتحدة، وأمريكا الجنوبية، في مدن مدريد، ونيويورك، وساو باولو، في عام 2021.

نحن نبحث بإستمرار عن طرق لزيادة التفاعل مع مشجعينا، UFC لديها أكثر من 625 مليون مشجع حول العالم، وعملات المشجعين هي طريقة فريدة ومميزة للتواصل معهم من خلال منتج موثوق به وجدير بالثقة، مما يجعلهم أقرب إلى UFC ويمنحهم التفاعل المطلوب، ويُكافئهم أيضًا على شغفهم بالرياضة.

تريسي بليتشينسكي، نائب الرئيس الأول، لمنتجات UFC الموجهة للمستهلك

تطبيق Socios.com وعملات المشجعين سيُمكنان UFC من التواصل مع متابعيها عبر العالم بشكل لم يسبق له مثيل. فمن خلال منح المشجعين في جميع أنحاء العالم القدرة على التأثير على فرقهم ورياضاتهم المفضلة، فإننا نغير معنى أن تكون مشجعًا.
يُسعدنا الترحيب بـ UFC في قائمتنا المتزايدة من شركائنا في عملات المشجعين، نحن متحمسون جدًا لمواصلة توسعنا في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم، طوال عام 2021.

ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي لشركة Chiliz و Socios.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X