Chiliz تدخل في شراكة مع عملاق التجارة الإلكترونية Rakuten

113

نبذة سريعة:

  • سيتمكن أعضاء Rakuten الآن في المملكة المتحدة، وأسبانيا، وألمانيا، من إستخدام نقاط Rakuten لإسترداد عملات المشجعين لبعض أكبر الكيانات الرياضية في العالم.
  • ستستكشف Chiliz و Rakuten مزيدًا من التكامل والدمج، بهدف إنشاء مساحة عالمية تُمكن مستخدمي Rakuten و Socios.com من التفاعل مع كلا النظامين الأساسيين بحرية.
  • ستصبح Rakuten إحدى نقاط الإتصال الأساسية على بلوكتشين Chiliz.

أعلنت Chiliz (شركة التكنولوجيا المالية، ومُنشئة عملات المشجعين، ومنصة مشاركة المعجبين Socios.com)، اليوم عن شراكة مع شركةالتجارة الإلكترونية Rakuten Europe.

من خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء Rakuten في أسبانيا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، من إستخدام نقاط Rakuten لإسترداد عملات المشجعين، وهي أصول رقمية قابلة للتحصيل والتداول، توفر لحامليها مزايا عديدة، بما في ذلك حقوق التصويت، ومكافآت VIP، والعروض الترويجية والحصرية للنادي والرعاة، ومميزات الواقع المعزز AR، ورتبة المشجع المميز على موقع Socios.com.

تعمل Rakuten بإستمرار على زيادة تواجدها في أوروبا وتقدم اليوم مجموعة متنوعة من الخدمات للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك التسوق والإتصالات والمحتوى الرقمي المتاح من خلال مواقع Rakuten.de و Rakuten.es و Rakuten.co.uk. مركز تلك الحافظة المتنوعة هو نقاط Rakuten، التي تربط خدمات Rakuten بالشراكات عبر البيع بالتجزئة والتجارب بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية. يُمكن للأعضاء ربح نقاط من خلال التسوق اليومي وإستردادها بطرق متنوعة، بما في ذلك الأفلام وبطاقات الهدايا والكتب الإلكترونية والمزيد.

بهدف إضافة المزيد من العمق للخدمة بإستمرار، والامتيازات المحسّنة والشركاء الإضافيين، تقدم Rakuten الآن عملات المشجعين لبرشلونة BAR، وباريس سان جيرمان PSG، ويوفنتوس JUV، وأتلتيكو مدريد ATM، وإيه إس روما ASR، وجالطة سراي GAL، و إيه سي ميلان ACM، كجزء من منظومتها. ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن نادي برشلونة هو أيضاً شريك عالمي رئيسي لـ Rakuten.

سيتم إضافة المزيد من عملات المشجعين من قائمة Chiliz المكونة من 24 شريكًا، والتي تشمل أيضًا أندية عريقة مثل مانشستر سيتي، إلى العرض ومن المقرر أن تتوسع الشراكة في أسواق إضافية في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم في المستقبل.

ستستكشف Chiliz و Rakuten أيضًا المزيد من عمليات الدمج والتكامل بينهما، بهدف إنشاء مساحة عالمية تُمكن مستخدمي Rakuten و Socios.com من التفاعل مع كلا النظامين الأساسيين بحرية. ستعمل Chiliz أيضًا مع مُختبر Rakuten للبلوكتشين، لجعل Rakuten مدققًا رسميًا لنقطة الإتصال على بلوكتشين Chiliz.

يزدهر سوق المقتنيات الرقمية حاليًا. حيث أنشأ موقع CoinMarketCap، وهو أكبر مواقع تتبع الأسعار المرجعية في العالم للأصول الرقمية، تصنيف مخصص لعملات المشجعين التي تم سكها على بلوكتشين Chiliz. وقد تجاوز إجمالي القيمة السوقية لعملات المشجعين مؤخرًا قيمة 400 مليون دولار.

تعتبر Chiliz منظومة رائدة وفريدة في مجال التشفير، والتي تضم أكثر من 100 موظف حول العالم. تمتلك الشركة خطط توسع عالمية كبرى لعام 2021، وستزيد من وجودها الحالي في أوروبا مع إستهداف العديد من عمليات إطلاق عملات المشجعين في المملكة المتحدة وآسيا وأمريكا الجنوبية.
أعلنت Chiliz عن توسع بقيمة 50 مليون دولار في الولايات المتحدة لإستهداف عمليات إطلاق عملات المشجعين للبطولات الرياضية الخمس الكبرى في الولايات المتحدة في بدايات شهر مارس، تنتشر Chiliz في العديد من المواقع حول العالم ولها العديد من المكاتب المتعددة عبر العالم، وستفتتح مقرًا جديدًا في أوروبا، والولايات المتحدة، في مدريد ونيويورك في عام 2021.

هدفنا هو إنشاء برنامج عضوية مبتكر لا مثيل له في المنطقة يُركز على العملاء. المفتاح إلى ذلك هو المزيج الصحيح من القيمة الكبيرة، والعروض الفريدة، والمميزات الحصرية للمستهلكين.
بفضل الشراكة مع Chiliz و Socios.com، نحن الآن برنامج الولاء الوحيد لدمج إمكانية إستبدال النقاط بعملات المشجعين، وتلك فائدة كبيرة لعملاء Rakuten وخطوة كبيرة نحو جعل تنوعنا كقوة لتغيير اللعبة في الصناعة.

سيدريك دوفور، العضو المنتدب للتجارة الإلكترونية المفتوحة لشركة Rakuten Europe

Rakuten هي قوة عالمية في مجال التكنولوجيا المالية والتجارة عبر الإنترنت، ونحن متحمسون جدًا للإمكانيات الهائلة التي توفرها لنا هذه الشراكة الجديدة.
لقد بدأنا بإضافة 7 عملات للمشجعين لبعض أكبر العلامات التجارية الرياضية في العالم إلى نظام Rakuten المفتوح للتجارة الإلكترونية.
أتطلع إلى مشاهدة هذه الشراكة المبتكرة تتطور أكثر مع إضافة المزيد من عملات المشجعين وإستكشاف طرق للدمج والتكامل بشكل أعمق مع Rakuten، مما يعزز مهمتنا لبناء منظومة رياضية رقمية بمليارات الدولارات.

ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي ومؤسس Chiliz و Socios.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X