Chiliz تدخل في شراكة عالمية مع Coincheck

251

نبذة سريعة:
– بفضل هذه الشراكة الجديدة، ستتوفرNFTs التي تم إنتاجها من أجل تطبيق مشاركة المشجعين والمكافآت Socios.com الخاص بـ Chiliz في سوق NFT الخاص بـ Coincheck
– دخلت 20 منظمة رياضية رائدة في شراكة مع Chiliz لإطلاق عملات المشجعين على Socios.com، بما في ذلك أندية برشلونة، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، ميلان.
– تم تحميل تطبيق Socios.com من قبل أكثر من 450,000 شخص، وتم بيع 14 مليون من عملات المشجعين Fan Tokens، وتم تسجيل أكثر من 700,000 تصويت على التطبيق في عام واحد.
– حققت عملات المشجعين Fan Tokens أرباحاً بقيمة 30 مليون دولار للأندية والشركاء على مستوى العالم في 12 شهر، ومن المقرر أن تصبح مصدر دخل جديداً قوياً لصناعة الرياضة والترفيه العالمية.

إتفقت Chiliz شركة التكنولوجيا المالية بإستخدام تقنية البلوكتشين على شراكة عالمية جديدة مع Coincheck. من خلال هذه الشراكة الجديدة المبتكرة، ستتوفر NFTs التي تم إنشاؤها من أجل تطبيق تصويت المشجعين والمكافآت Socios.com الخاص بـ Chiliz في سوق NFT التابع لـ Coincheck.

في أغسطس 2020، أطلقت شركة Coincheck سوقها الخاص بـ NFT . تتوفر بالفعل NFTs المستخدمة في خمس ألعاب يابانية رائدة على المنصة التي يزيد عدد مستخدميها عن 2.25 مليون مستخدم.

قال Kensuke Amo، المسؤول التنفيذي في Coincheck:
“تم تصميم المنظومة التي تقوم Chiliz ببنائها، لجعل الرياضة أكثر متعة للجماهير في جميع أنحاء العالم.

قال Alexandre Dreyfus، الرئيس التنفيذي لشركة Chiliz و Socios.com:
“في الأشهر المقبلة، سنطرح NFTs لبعض أكبر المنظمات الرياضية في العالم .

“نحن نركز حقاً على NFTs في عام 2021 ولدينا القدرة على إطلاقها مع كل شريك من شركائنا. سنسعى أيضاً لمنحهم فائدة معينة، على سبيل المثال فرصة إسترداد المكافآت المرتبطة بالنادي المحدد.

“الشراكة مع Coincheck مثيرة للغاية. لدينا بالفعل عدد كبير من المتابعين في اليابان ونريد أن ننمي ذلك في الأشهر الـ 12 المقبلة. إن توفر NFTs الخاصة بتطبيق Socios.com في سوق NFT الخاص Coincheck، سيسمح للمستخدمين اليابانيين بإمتلاك أصول مرتبطة ببعض أكبر الأندية في العالم.”

يعتبر Socios.com هو أحد أكثر منتجات البلوكتشين الغير مالية الرائدة الموجهة للمستهلك في العالم. وقد دخلت 20 منظمة رياضية كبرى في شراكة مع Chiliz لإطلاق عملات المشجعين بما في ذلك أندية برشلونة، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، روما، أتلتيكو مدريد، ومؤخراً ميلان. كذلك أطلقت منظمات الألعاب الإلكترونية الرائدة Team Heretics و NAVI و OG و Alliance جميعاً عملات المشجعين الخاصة بهم على منصة Socios.com، بينما وقعت UFC إتفاقية عالمية لمشاركة المشجعين وستطلق منظمة فنون القتال المختلطة MMA الزميلة عملة المشجعين الخاصة بها في الأشهر المقبلة.

عملات المشجعين Fan Tokens هي أصول رقمية توفر فرص لتفاعل المشجعين مع أنديتهم، يشمل ذلك حقوق التصويت في إستطلاعات رأي الأندية، ومكافآت كبار الشخصيات VIP، الترقية لرتبة “المشجع العظيم”، والعروض الترويجية للنادي والرعاة، والألعاب، وأقسام الدردشة.

في فترة أزيد من عام بقليل، تم تحميل تطبيق Socios.com من قبل أكثر من 450,000 مستخدم، وتم بيع أكثر من 14 مليون من عملات المشجعين Fan Tokens، وتم تسجيل أكثر من 700,000 تصوت على البلوكتشين. في المجمل، حققت عملات المشجعين أكثر من 30 مليون دولار للأندية والشركاء في فترة تزيد قليلاً عن 12 شهراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X