منصة التداول Coincheck تستعد لإدراج NFT الخاص بـ Chiliz و Socios

78

أبرمت منصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck شراكة مع كبار صانعي عملات المشجعين العالميين، Chiliz و Socios.

كجزء من الشراكة الجديدة، ستُدرج Coincheck الرموز غير القابلة للإستبدال NFT الخاصة بـ Chiliz و Socios، في سوق NFT الخاص بـ Coincheck. وكجزء من هذه المبادرة، سوف تكافئ Chiliz و Socios حاملي عملات المشجعين بـ NFTs.

وقد كان إعلان Coincheck في الأصل عن تفكيرها بإطلاق منصة NFT، قد بدأ في أغسطس 2020. ووفقاً للإعلان الأخير، قامت منصة Coincheck بالفعل بإدراج العديد من NFTs لخمسة ألعاب شهيرة وإكتسبت عرضاً لأكثر من 2.2 مليون مستخدم.

قال كينسوكي آمو، المدير التنفيذي لـ Coincheck:
“إن الشراكة الجديدة مع Chiliz تهدف إلى توفير المزيد من الفرص لعشاق ومشجعي الرياضة المحليين. ستُتاح الفرصة للمستخدمين اليابانيين للتعرف على Chiliz، والإقتراب من بعض أكبر المنظمات الرياضية في العالم من خلال شراء NFTs الخاصة بـ Socios.com من سوق NFT التابع لشركة Coincheck”.

أضافَ الكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي لشركة Chiliz و Socios:
“إن الشراكة ستسمح للمستخدمين اليابانيين بإمتلاك أصول مرتبطة ببعض أكبر الأندية في العالم مثل برشلونة ويوفنتوس. وقال إن التعاون الجديد يتماشى مع التوسع العالمي لشركة Chiliz و Socios وخطط NFT في عام 2021.

“نحن نُركز حقاً على NFTs في عام 2021، ولدينا القدرة على إطلاقها مع كل واحد من شركائنا. سنسعى أيضاً لمنحهم فائدة معينة، على سبيل المثال، فرصة إسترداد المكافآت المرتبطة بالنادي المحدد.”

تُعد Chiliz و Socios منصات صناعية رئيسية معروفة بإطلاق عملات المشجعين مع أندية كرة القدم العالمية الشهيرة مثل برشلونة، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان. أدرجت الشركة عملات المشجعين الخاصة بها في المنصات العالمية الكبرى بما في ذلك أكبر منصات التشفير في العالم مثل بينانس. نتج عن ذلك عائد يُقدّر بـ 30 مليون دولار للأندية والشركاء على مستوى العالم خلال الـ 12 شهراً الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X