دوري المقاتلين المحترفين PFL يطلق عملة المشجعين PFL على Socios.com

180

نبذة سريعة:

  • أصبح PFL أول دوري رياضي يُطلق عملة Fan Token على تطبيق Socios.com لمشاركة المشجعين والمكافآت القائم على تقنية البلوكتشين.
  • تنضم منظمة الفنون القتالية المختلطة MMA إلى قائمة تضم 25 كيان رياضي رئيسي بما في ذلك أندية برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إيه سي ميلان، مانشيستر سيتي.
  • يتم بيع عملات المشجعين PFL الآن على تطبيق Socios.com بسعر 2 دولار للعملة الواحدة.
  • بالنسبة للإستطلاع الأول، سيُطلب من حاملي عملة PFL إختيار عناوين القتال التي سيتم وضعها على بطاقة الموسم العادي في 23 أبريل.

أصبح دوري المقاتلين المحترفين PFL (وهو الدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر إبتكاراً)، بالشراكة مع شركة Chiliz للتكنولوجيا المالية، أول دوري رياضي في العالم يُطلق عملة المشجعين لزيادة المشاركة مع قاعدة مشجعيه عبر العالم.

عملات المشجعين PFL، هي أصول رقمية قابلة للتحصيل، تم سكها من خلال بلوكتشين Chiliz، والتي توفر لمالكيها الوصول إلى حقوق التصويت في إستطلاعات الرأي، ومكافآت VIP، والعروض الترويجية الحصرية للدوري والرعاة، ومميزات تفعيل الواقع المعزز AR، وأقسام الدردشة، والألعاب، والمسابقات، من خلال تطبيق مشاركة المشجعين والمكافآت Socios.com.

يتم الآن بيع عملات المشجعين PFL على تطبيق Socios.com بسعر 2 دولار للعملة الواحدة.

ستفتح PFL آفاقاً جديدة في التفاعل مع المشجعين عندما يُطلقون إستطلاعهم الأول تحت مسمى “The People’s Main Event” أو “حدث الشعب الرئيسي” على تطبيق Socios.com في 9 أبريل القادم، مع مطالبة حاملي عملة PFL بالتصويت على أي معركة ستحتل المرتبة الأولى في PFL 1 عندما يُستأنف الدوري في 23 أبريل القادم.
سيتم بث الحدث، الذي سيُعقد في منتجع أوشن كازينو بأتلانتيك سيتي، على الهواء مباشرةً في أوقات الذروة على قنوات ESPN2 / ESPN + في الولايات المتحدة والذي يتم بثه إلى أكثر من 160 دولة حول العالم.

سيتمكن حاملي عملة المشجعين PFL من المشاركة في إستطلاعات الرأي المختلفة، والهدايا، والحصول على المنتجات الجديدة على مدار الموسم ، والتصفيات، والبطولة على Socios.com، بما في ذلك فرصة منح مكافآت المقاتلين والفوز بالعتاد والسلع الموقعة من مقاتلي PFL بمن فيهم أنتوني بيتيس، فابريسيو ويردوم، روري ماكدونالد، وكايلا هاريسون. توفر الشراكة العالمية مع PFL أيضاً لشركة Socios.com حقوق إستخدام شعارات PFL والعلامات التجارية للإعلان والإستخدام الترويجي. سيتم عرض شعارات Socios.com داخل وحول ساحة القتال.

تعتبر منظمة PFL أول منظمة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية تطلق عملة المشجعين، وبذلك فقد إنضمت إلى 24 منظمة رياضية كبرى على منصة Socios.com، بما في ذلك أندية برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إيه سي ميلان، مانشيستر سيتي.

لدى Chiliz خطط توسع عالمية كبرى لعام 2021، وستزيد من وجودها الحالي في أوروبا، مع إستهداف العديد من عمليات إطلاق عملة المشجعين في المملكة المتحدة، وآسيا، وأمريكا الجنوبية. كما أعلنت Chiliz مؤخراً عن توسع قدره 50 مليون دولار في الولايات المتحدة لاستهداف عمليات إطلاق عملات المشجعين مع البطولات الرياضية الخمس الكبرى في الولايات المتحدة.

بصفتنا الدوري الذي يدمج بإستمرار التقنيات والابتكارات الجديدة، نحن متحمسون لإطلاق عملة المشجعين، وتزويد 550 مليون مشجع للفنون القتالية المختلطة MMA في جميع أنحاء العالم بفرص المشاركة والتفاعل مع PFL، ومع مقاتلينا، ومع أحداث موسم 2021.

بيت موراي ، الرئيس التنفيذي لـ PFL

تشتهر PFL بأنها أكثر الدوريات الرياضية إبتكاراً في العالم، وقد ضاعفوا هذه السمعة للتو من خلال إطلاق عملة المشجعين لزيادة التفاعل مع مشجعيهم عبر العالم.
يُظهر الإستطلاع الأول، الذي منح مالكي عملة PFL الفرصة لإختيار عناوين القتال عندما يستأنف الموسم في 23 أبريل القادم، والذي يظهر مدى جدية PFL في منح مشجعيهم تأثيراً حقيقياً.
يمكن للمشجعين أن يتطلعوا إلى المزيد من الفرص الرائعة للتواصل مع PFL في المستقبل على تطبيق Socios.com أيضاً.
إن إطلاق عملة المشجعين PFL هو البداية المثالية لتوسعنا في الولايات المتحدة، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من عملات المشجعين مع شركاء آخرين هنا في المستقبل.

ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي ومؤسس Chiliz و Socios.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X