دوري المقاتلين المحترفين يطلب من حاملي عملة PFL إختيار الحدث الرئيسي لبدء الموسم

79

طلب دوري المقاتلين المحترفين PFL، وهو أحد أسرع الدوريات الرياضية نموًا في العالم، من مُشجعيه إختيار الحدث الرئيسي لبدء إنطلاق الموسم الحالي في 23 أبريل بإستخدام عملة المشجعين PFL على تطبيق Socios.com القائم على تقنية البلوكتشين.

ضاعفت منظمة فنون القتال المختلطة PFL من سُمعتها بإعتبارها الدوري الرياضي الأكثر إبتكارًا في العالم عندما أطلقت رسميًا عملة المشجعين PFL بالشراكة مع شركة التكنولوجيا المالية Chiliz في نهاية شهر مارس.

بدأ الإستطلاع الغير مسبوق مباشرة على تطبيق Socios.com في الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 1:00 مساءًا بتوقيت وسط أوروبا، حيث إستخدم المشجعين من جميع أنحاء العالم بالفعل عملات PFL الخاصة بهم لتحديد أي من المعارك التالية سيتم تسليط الضوء عليها من خلال الحدث الرئيسي على بطاقة ESPN+ في الجولة الأولى والتي تقام يوم 23 أبريل. وسيُختتم الإستطلاع يوم الإثنين 12 أبريل الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 6:00 مساءًا بتوقيت وسط أوروبا.

الخيارات المتاحة في الإستطلاع:

  • رادزابوف ضد أليكس مارتينيز
  • بريندان لوغنان ضد شيمون مورايس

سيُقام الحدث في منتجع أوشن كازينو أتلانتيك سيتي، وسيتم بثه مباشرةً في أوقات الذروة على قنوات ESPN2 و ESPN+ في الولايات المتحدة، وبثه إلى أكثر من 160 دولة حول العالم، حيث تمتلك PFL قاعدة جماهيرية عالمية تقدر بـ 550 مليون متابع.

عملات المشجعين PFL، هي أصول رقمية قابلة للتحصيل، تم سكها من خلال بلوكتشين Chiliz، والتي توفر لمالكيها الوصول إلى حقوق التصويت في إستطلاعات الرأي، ومكافآت VIP، والعروض الترويجية الحصرية للدوري والرعاة، ومميزات تفعيل الواقع المعزز AR، وأقسام الدردشة، والألعاب، والمسابقات، من خلال تطبيق مشاركة المشجعين والمكافآت Socios.com.

سيتمكن حاملي عملة المشجعين PFL من المشاركة في إستطلاعات الرأي المختلفة، والهدايا، والحصول على المنتجات الجديدة على مدار الموسم ، والتصفيات، والبطولة على Socios.com، بما في ذلك فرصة منح مكافآت المقاتلين والفوز بالعتاد والسلع الموقعة من مقاتلي PFL بمن فيهم أنتوني بيتيس، فابريسيو ويردوم، روري ماكدونالد، وكايلا هاريسون. توفر الشراكة العالمية مع PFL أيضاً لشركة Socios.com حقوق إستخدام شعارات PFL والعلامات التجارية للإعلان والإستخدام الترويجي. سيتم عرض شعارات Socios.com داخل وحول ساحة القتال.

تعتبر منظمة PFL أول منظمة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية تطلق عملة المشجعين، وبذلك فقد إنضمت إلى 24 منظمة رياضية كبرى على منصة Socios.com، بما في ذلك أندية برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إيه سي ميلان، مانشيستر سيتي.

لدى Chiliz خطط توسع عالمية كبرى لعام 2021، وستزيد من وجودها الحالي في أوروبا، مع إستهداف العديد من عمليات إطلاق عملة المشجعين في المملكة المتحدة، وآسيا، وأمريكا الجنوبية. كما أعلنت Chiliz مؤخراً عن توسع قدره 50 مليون دولار في الولايات المتحدة لاستهداف عمليات إطلاق عملات المشجعين مع البطولات الرياضية الخمس الكبرى في الولايات المتحدة.

نحن ملتزمون بإستخدام أحدث التقنيات لخلق تفاعل حقيقي وهادف مع مشجعي وعشاق PFL. يُعتبر ذلك الإستطلاع الأول غير مسبوق حقًا، حيث يمنح المشجعين من جميع أنحاء العالم الفرصة للتعبير عن آرائهم في الحدث الرئيسي. نحن متحمسون لمعرفة الطريقة التي يسير بها التصويت ونتطلع إلى المزيد من الفرص المبتكرة للتفاعل مع مشجعي الفنون القتالية المختلطة MMA في جميع أنحاء العالم، وجعلهم أقرب إلي مقاتلينا وأحداثنا طوال موسم 2021.

بيت موراي ، الرئيس التنفيذي لـ PFL

يتمتع مشجعي الفنون القتالية المختلطة MMA في جميع أنحاء العالم الآن بفرصة غير مسبوقة لتحديد المقاتلين الذين سيتم تسليط الضوء عليهم عندما يبدأ موسم PFL الحالي في 23 أبريل.
يمكن لحاملي عملة المشجعين PFL أن يتطلعوا إلى المزيد من إستطلاعات الرأي، والهدايا، والمنتجات الجديدة، وفرصة منح مكافآت المقاتلين، وأقسام الدردشة، والألعاب، ومكافآت VIP ، والتجارب الحصرية على Socios.com.
الإستطلاع الأول مفتوح الآن، لذا توجه إلى تطبيق Socios.com وقل كلمتك في هذه اللحظة التاريخية للفنون القتالية المختلطة.

ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي ومؤسس Chiliz و Socios.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X