تعرف علي دورياني، رئيسة قسم الشؤون القانونية والإمتثال

133

وراء كل سحر وبريق حملاتنا التسويقية، يجلس القسم القانوني الذي يؤدي دوراً حيوياً في التفاوض على صفقات الشراكة والتأكد من إمتثالنا الكامل في مختلف البلدان التي نعمل فيها. لذا سنقوم بالتعرف علي دورياني، رئيسة قسم الشؤون القانونية والإمتثال لدينا من خلال الحوار التالي:

بصفتك رئيسة قسم الشؤون القانونية والإمتثال، ماذا تفعلين؟

يتعامل الفريق القانوني عملياً مع أي مسألة متعلقة بالقانون تنشأ داخل الشركة. ولكون الفريق صغيراً، فأنا أعمل بشكل كبير وأُشارك في التفاوض بشأن الشراكات مع أندية كرة القدم الكبرى، وصياغة ومراجعة الإتفاقيات المختلفة، وتقديم المشورة القانونية لجميع إدارات الشركة، بالتنسيق مع المحامين الخارجيين المقيمين في ولايات قضائية أجنبية لإطلاع أنفسنا على التغييرات التنظيمية حيث نقدم خدماتنا في جميع أنحاء العالم.

ما هي خلفيتك؟ هل عملت دائماً في عالم الرياضة والترفيه؟

خلفيتي هي بشكل أساسي قانون الشركات والقانون التجاري. عملت لعدة سنوات مع واحدة من أكبر مجموعات الشركات في مالطا كمستشارة قانونية داخلية تتعامل مع العلامات التُجارية الكبرى مثل آبل، وماكدونالدز، وشاركت في تمويل الشركات للمجموعة ومشاريع الإستحواذ الرئيسية محلياً وخارجياً. لم أعمل مطلقاً في عالم الرياضة والترفيه قبل الإنضمام إلى Chiliz، ولكني أحب ذلك ولا أُخطط لمغادرة هذه الصناعة في أي وقت قريب.

كيف يبدو يومك في المعتاد؟

لا يوجد يوم عادي، كل يوم يوجد شيء جديد ومُثير للإهتمام. في العادة، أُخطط ليومي في الصباح ولكن الخطة غالباً ما تكون خارج النافذة بحلول الساعة 10 صباحاً عندما تصل رسائل البريد الإلكتروني وطلبات الاجتماعات.

ما هو أفضل جزء من العمل في Chiliz؟

البيئة الديناميكية والسريعة التي تحظي بها Chiliz. لا توجد أبدا لحظة مملة.

ما هي الخاصية أو الميزة المفضلة لديك في تطبيق Socios.com؟

التصويت على إستطلاعات الرأي، قد يكون ذلك لأنني أُحبُ أن أكون مؤثرة وأن أجعل صوتي مسموعاً. ومع ذلك، فهناك سبب آخر وهو أن مفهوم التصويت هذا كان فكرة العمل الأصلية التي ولدت مشروع Socios/Chiliz بأكمله، مما أعطى صوتاً للمشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X