تعاون بين Chiliz و Chainlink من أجل سك عملات NFTs

130

قامت Chiliz بعقد شراكة مع Chainlink لإستخدام شبكة الأوراكل الخاص بهم لسك عملات NFT لقائمة شركاء Socios. سيتم وضع العملات فى السوق وفقاً للبيانات المقدمة بواسطة شبكة الأوراكل اللامركزية الخاصة بـ Chainlink. بالإضافة إلي ذلك ستستخدم Chiliz نظام “العقد المرجعي للسعر” الخاص بـ Chainlink للحصول علي أفضل سعر تحويل لعملات CHZ إلي الدولار الأمريكي. وتتميز شبكة أوراكل اللامركزية الخاصة بـ Chainlink بالأمان مع القدرة علي تطوير التنفيذ التلقائي للعقود الذكية التي تعتمد علي بيانات وأحداث واقعية.

يتم جمع هذه البيانات بواسطة Chainlink بفضل واجهات برمجة التطبيقات المختلفة من التبادلات والأنظمة الأساسية والهدف هو تزويد مستخدمي Socios بأفضل سعر صرف.

حيث ستصبح عملات NFT مفتاحاً لتوسيع نطاق إستخدام عملة CHZ في عام 2020 وما بعده. لقد حصلت Chiliz بالفعل على قائمة مذهلة من الشركاء وسيتم إضافة المزيد مع تقدم العام ، مما يوفر فرصاً متعددة لصك المقتنيات المرخصة ذات الإصدار المحدود. التعاون مع Chainlink سيمكن Chiliz من الإستجابة للأحداث الرياضية في العالم الحقيقي في الوقت الفعلي ، مما سيسمح بصك عملات NFT ذات التوافر المحدود للاحتفال باللحظات التي لا يمكن توقعها أو إعادة إنشائها ، مما يمنح هذه العملات قيمة حقيقية “.

وبفضل هذا التكامل، ستتمكن Chiliz من إنشاء عملات NFT ديناميكية تستجيب للأحداث الرياضية الواقعية في الوقت الفعلي، وتصك عملات محدودة لتخليد ذكراها.فعلى سبيل المثال، صك كمية محدودة من العملات عندما يسجل لاعب كرة ثلاثية خلال المباراة.

الجدير بالذكر إنه في أوائل فبراير 2020 ، قامت Chiliz بأول تحرك رئيسي لها في المقتنيات ذات العلامات التجارية من خلال الإعلان عن شراكة مع Enjin “مطور منظومة البلوكتشين” لصك المقتنيات المعتمد علي شبكة الإيثيريوم للشركاء على Socios.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X