بالتعاون مع Sorare، أربعة إصدارات محدودة (نادرة) من المقتنيات التي تستحق الفوز بها

92

بطاقات NTF النادرة لـ يوفنتوس، وباريس سان جيرمان، وأتلتيكو مدريد، وروما، متاحة لحاملي عملات المشجعين على Socios.com

يسعدنا أن نعلن عن أول هدية لنا على الإطلاق بالإشتراك مع لعبة كرة القدم الخيالية Sorare. في هذا العرض الترويجي الأولي، نقدم لمشجعي يوفنتوس وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وروما فرصة لربح بطاقات نادرة للاعبين في فرقهم.

ستتاح الفرصة لمشجعي يوفنتوس للفوز بمقتنيات رقمية نادرة لحارس المرمى الأسطوري Gianluigi Buffon. يمكن لمشجعي باريس سان جيرمان الفوز ببطاقة تضم قلب الدفاع Presnel Kimpembe، في حين أن هناك بطاقة تضم Saul معروضة لمشجعي أتلتيكو مدريد. وأخيراً، لدى مشجعي روما فرصة للفوز ببطاقة تعتمد على لاعب الوسط المؤثر Lorenzo Pellegrini.

تسمح Sorare للاعبين بشراء وبيع وتداول وإدارة الفرق الافتراضية بإستخدام البطاقات الرقمية. حالياً، هناك 100 نادي موجود في اللعبة.

فيما يلي التواريخ الرئيسية والتفاصيل حول ما عليك القيام به لتكون لديك فرصة للفوز.

الخطوة 1
قم بتعبئة حسابك على Socios.com بـ 100 عملة مشجعين لفريقك (JUV/ASR/ATM/PSG) بين الجمعة 16 أكتوبر (11:59 مساءاً) والسبت 17 أكتوبر (11:59 مساءاً).

الخطوة 2
إحتفظ بعملات المشجعين لمدة 14 يوماً على الأقل.

الخطوه 3
في 30 أكتوبر، سنختار الفائزين عشوائياً لكل فريق من فرقنا من جميع المتسابقين المؤهلين. سنقوم بعد ذلك بتمرير تفاصيل الفائز إلى Sorare الذي سينشئ حساباً يتيح للفائز جمع بطاقته النادرة.

هذه هي البداية فقط، ونأمل أن يكون هناك العديد من العروض الترويجية التعاونية المماثلة مع Sorare.

سيتم الكشف عن الفائزين في الثاني من نوفمبر، مع الإتصال بكل فائز ومنحه حق الوصول إلى حساب Sorare الجديد الخاص به حيث سيتمكن من الوصول إلى بطاقة الإصدار المحدود الخاصة به.

بالإضافة إلى الجوائز الأولى، نقدم أيضاً ثلاثة قمصان ذات شعار We Are Socios.com لكل نادي من الأربع أندية (بمجموع كلي 12 قميص) لمراكز الوصافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X