إنتهاء بيع عملات PFL في أقل من 10 دقائق

53

أعلن دوري المقاتلين المحترفين PFL، أن العملات المطروحة لإكتتاب عملة المشجعين PFL قد نفدت في أقل من 10 دقائق على تطبيق تصويت المشجعين والمكافآت Socios.com.

تم توفير 250 ألف عملة من عملات المشجعين PFL بسعر ثابت قدره 2 دولار من خلال خاصية البيع الفوري Flash Sale على أساس أسبقية الحضور، والذي تم عبر تطبيق Socios.com.

عملات المشجعين هي أصول رقمية توفر زيادة لمشاركة وتفاعل المشجعين عبر تطبيق التصويت والمكافآت Socios.com. يمكن للمشجعين إستخدام العملات الخاصة بهم للتصويت في إستطلاعات الرأي والحصول على فرصة للفوز بجوائز رقمية وواقعية.

سيتمكن حاملي عملة المشجعين PFL من المشاركة في إستطلاعات الرأي المختلفة، والهدايا، والحصول على المنتجات الجديدة على مدار الموسم ، والتصفيات، والبطولة على Socios.com، بما في ذلك فرصة منح مكافآت المقاتلين والفوز بالعتاد والسلع الموقعة من مقاتلي PFL بمن فيهم أنتوني بيتيس، فابريسيو ويردوم، روري ماكدونالد، وكايلا هاريسون. توفر الشراكة العالمية مع PFL أيضاً لشركة Socios.com حقوق إستخدام شعارات PFL والعلامات التجارية للإعلان والإستخدام الترويجي. سيتم عرض شعارات Socios.com داخل وحول ساحة القتال.

تعتبر منظمة PFL أول منظمة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية تطلق عملة المشجعين، وبذلك فقد إنضمت إلى 24 منظمة رياضية كبرى على منصة Socios.com، بما في ذلك أندية برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، إيه سي ميلان، مانشيستر سيتي.

لدى Chiliz خطط توسع عالمية كبرى لعام 2021، وستزيد من وجودها الحالي في أوروبا، مع إستهداف العديد من عمليات إطلاق عملة المشجعين في المملكة المتحدة، وآسيا، وأمريكا الجنوبية. كما أعلنت Chiliz مؤخراً عن توسع قدره 50 مليون دولار في الولايات المتحدة لاستهداف عمليات إطلاق عملات المشجعين مع البطولات الرياضية الخمس الكبرى في الولايات المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X