إطلاق بطاقة الخصم المباشر Socios.com VISA

118

أعلنت Chiliz رائدة التكنولوجيا المالية الداعمة لتقنية البلوكتشين ومُنشئة تطبيق تصويت المشجعين والمكافآت Socios.com عن إطلاق بطاقة الخصم المباشر Socios.com VISA. ستكون البطاقة، التي يتم تشغيلها من خلال منصة الخدمات المصرفية المفتوحة الرائدة في Railsbank، متاحة لجميع المستخدمين على Socios.com.

يمكّن موقع Socios.com المستخدمين ليصبحوا أكثر من مشجعين، مما يسمح لهم بالتصويت في إستطلاعات رأي الأندية وكسب المكافآت من خلال الأصول الرقمية المعروفة باسم عملات المشجعين Fan Tokens. من ضمن شركاء Socios.com نادي برشلونة، الذي أطلق مؤخراً عملة المشجعين الخاصة به BAR، حيث حقق 1.3 مليون دولار من إيرادات المبيعات في أقل من ساعتين. كذلك من ضمن الشركاء أندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وروما وجالطا سراي وIndependiente و UFC وفريق الألعاب الإلكترونية OG. تستعد ما يصل إلى 50 منظمة رياضية كبرى أخرى للإنضمام إلى المنصة في عام 2020، بالإضافة إلي أربعة أندية أخرى تستعد لإطلاق عملات المشجعين في 25 أغسطس. سيتم الكشف عن تفاصيل الأندية التي ستنضم إلى قائمة Socios.com في 18 أغسطس.

ستسمح بطاقة الخصم المباشر Socios.com VISA للمستخدمين بالإيداع في محفظتهم باليورو أو الجنيه الإسترليني على Socios.com، وزيادة رصيدهم وتسديد المدفوعات للسلع والخدمات كما هو الحال مع أي بطاقة دفع تقليدية. تتضمن البطاقة رقم الحساب بصيغة IBAN وستكون متاحة مبدئياً في 26 دولة في المنطقة الإقتصادية الأوروبية، قبل التوسع بمرور الوقت إلى أسواق إضافية.

من خلال عرض رسالة “أنا أكثر من مشجع” على غلافها، ستسمح بطاقة الخصم المباشر من Socios.com VISA للمستخدمين بتقوية وزيادة وضع المشجعين، مع الوصول أيضاً إلى مجموعة من المزايا الأخرى. بالإضافة إلى الإصداربدون العلامة التجارية من البطاقة، سيتم إنشاء بطاقات حصرية ذات إصدار محدود تحمل علامة النادي لحاملي عملات المشجعين، والتي تمنح إمتيازات إضافية للمستخدم.

لكل عملية شراء يتم إجراؤها، سيتمكن حامل البطاقة من الوصول إلى المكافآت المالية والمزايا المتعلقة بالنادي وزيادة تأثيره ووضعه كمشجع على Socios.com. ستسمح بطاقة الخصم المباشر Socios.com VISA أيضاً للأندية بإعطاء قيمة أكبر لرُعاتها، حيث ستخلق حوافز إضافية للمشجعين لإجراء عمليات شراء.

على سبيل المثال، المشجع الذي يستخدم البطاقة لشراء سلعة أحد الرعاة الرسميين للنادي سيحصل على إسترداد نقدي على شكل إيداع CHZ في حساب Socios.com. يمكن للمشجعين إستخدام عملة CHZ (العملة الرقمية الرائدة للرياضة) لشراء عملات مشجعين إضافية على موقع Socios.com، مما يسمح لهم بزيادة وزن تصويتهم في إستطلاعات الرأي، وتعزيز حالة المشجعين لديهم وفرص الوصول إلى مكافآت وتجارب لا تُحصي. سيحصل المشجع أيضاً على فرصة لدخول الإيردروب الخاص بـ CHZ في هذا اليوم (بقيم ربح متساوية بأكثر من 100 يورو) ونقاط في قائمة المتصدرين تزيد من فرصهم في الوصول إلى مكافآت النادي. يمكن أن يحصل المشجعون أيضاً على مكافآت وحوافز مماثلة لإجراء المعاملات داخل الملعب أو في الحانات أو المتاجر الرياضية على بعد 5 كيلومترات من الملعب في أيام المباريات.

تتضمن نماذج المكافآت عملات يوفنتوس JUV، وروما ASR، الظهور على لوحات LED المحيطة بالملعب في المباريات التي تلعب علي أرض الفريق. كما عرض حاملي عملة المشجعين Fan Token لفريق جالطا سراي GAL صورهم بالحجم الطبيعي في إستاد تورك تليكوم Türk Telekom للمباريات الثلاث الأخيرة على أرضهم في موسم 2019/20.

سيحصل مالكي بطاقة الخصم المباشر فيزا من Socios.com أيضاً على رقم هوية عالمي فريد ID Number مرتبط بهوية حساب Socios.com الذي تم التحقق منه سابقاً (إجتاز KYC)، والذي سيتيح للجماهير إسترداد مكافآت وخصومات النادي والرعاة. ستكون الهوية مرئية داخل تطبيق Socios.com.

تتمتع البطاقة أيضاً بإمكانية إستخدامها في بعض المواقع الحصرية للنادي، كتذكرة دخول إلى الاستاد حيث يصبح هاتف وبطاقة المستخدم كتذكرة مع الهوية ID Number المؤمنة بواسطة النظام الأساسي المستند إلى Socios.com على البلوكتشين.

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى بطاقة الخصم المباشر من Socios.com VISA بحلول نهاية الصيف، مع طرحها للمتابعة خلال الربع الثالث وما بعده.

إن بطاقة الخصم المباشر من Socios.com VISA هي المسافة الأخيرة بين النادي ومشجعيه، والتي من خلالها يمكن للمشجعين الإستمتاع بالتمييز بشكل أكبر، تلقي تعزيزات مالية ونقاط مكافآت مع دعم أوضاع المشجعين مع كل عملية شراء مرتبطة بالأندية التي يحبونها.

ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي لشركة Chiliz & Socios.com

 

التكنولوجيا المالية وكرة القدم معاً، تذكرة الأحلام! نحن متحمسون للغاية لأن Chiliz و Socios.com قد إختارا منصة Railsbank التي سيتم من خلالها إطلاق هذا المنتج المثير للغاية وسنعمل عن كثب مع الفريق لضمان نجاحه بشكل كبير.

هذا مثال رائع عندما نقول إنه يمكن لأي شركة أو منتج أن يكون تكنولوجيا مالية. كما يوضح كيف يمكن للتكنولوجيا المالية أن تحرر العديد من جوانب الحياة وأن تكون جزءاً أساسياً في تنمية المجتمع.

لويزا موراي، مديرة المبيعات العالمية في Railsbank

يمكن للمشجعين التقدم للحصول على بطاقة الخصم المباشر Socios.com VISA عن طريق ملء نموذج الطلب التالي نموذج الطلب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X